-->

السبت، 2 مايو 2020

🔸 إذا كنتي مصابة بسحر التصفيح (أي الثقاف أو ربط البنات) فهذا هو سبب كل معاناتك سواء المس أو تعطيل الزواج أو الأمراض غير المفهومة... إلخ.
- التصفيح هو نوع من أنواع السحر، والسحر كفر مخرج من الملة والدين من نواقض الإسلام العشرة .. أي أنه كبيرة من الموبقات... (وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ)
- بم ستجيب ربها من رجعت للجاهلية واتبعت خطوات الشيطان وقبلت أن تصفح بناتها بهذا السحر؟؟ .. (وَلَقَدْ أَضَلَّ مِنْكُمْ جِبِلًّا كَثِيرًا ۖ أَفَلَمْ تَكُونُوا تَعْقِلُونَ)؟
- التصفيح يقال صفح يصفح تصفيحا أي حصّن الشيء وحماه، وأحيانا يطلقون عليه التصفاح أو ربط البنات أو التغوار أو الثقاف.
- كان منتشر في بلدان المغرب العربي في بعض القرى خاصة حيث يكثر الجهل، كان يلجأ الكثير من الأمهات والجدات المغفلات إلى هذا الفعل للحفاظ زعما على عذرية بناتهن، فابتدعت الثقافة الشعبية – نقلا عن اليهود - هذا السحر ظنا أنه وسيلة نافعة تمكن الفتاة من الدفاع الذاتي عن عذريتها في حالة الاعتداء عليها...
- تتم عملية التصفيح في سن مبكرة قد لا تتجاوز العشر سنوات الأولى من عمر الفتاة المسكينة.
- لم تعد عادة التصفيح منتشرة كما في العهود السابقة لكن ما تزال آثارها الكارثية حاضرة، خاصة في صفوف الفتيات الريفيات بل إن التصفيح هو سبب مباشر من مجموع أسباب تعطل الكثير من النساء عن الزواج ( العنوسة).
- تحمل الأم ابنتها إلى إمرأة عجوز تسمى بالمصفحة (الساحرة) وتقوم هذه المصفحة بعدة طرق للسحر وإبرام العقد مع الشياطين، مثل أن تقوم بإمرار البنت على خيط النيرة سبع مرات ذهابا وايابا وإحداث بعض الجروح في ركبة الفتاة تكون سبعا في غالب الأحيان بعدها يتم تمريغ سبع حبات من التمر أو الزبيب في الدم المراق، وتجبر الفتاة على أكلها الواحدة تلو الأخرى أو تصفح بطريقة الأقفال مرددة كل مرة ” أنا حيط وابن الناس خيط” والمقصود هو أنها أصبحت جدارا والرجل المغتصب خيطا رفيعا، وهي تورية تشير إلى فرجها المغلق وقضيبه الذي غدا رخوا من أثر التصفيح.
- والحقيقة الصادمة هو أنه وفي أثناء هذا الفعل ينطلق جني ليسكن في رحم الفتاة ويقوم بما وكل به، وهو أن يمنع عنها الجماع .. بالإضافة لما يقوم به من أنشطة التخريب والتدمير الذي يستمتع به الشيطان عندما يمارسه مع عدوه اللدود وهو الإنسان.
- الكارثة لم تنتهي بعد، فالجهل لازال قائما وبدلا من علاج الفتاة بالرقية الشرعية لإبطال السحر ونزع مفعوله؛ إلا أن الأهل الجهلاء يعودوا لطلب خدمات العجوز الفاعلة ثانية قبل الزواج.. لتقوم بعكس ما قامت به وتأمر الفتاة بترديد كلمة العبور معكوسة ” أنا خيط وابن الناس حيط”... معتقدين أن بهذه البساطة سوف يخرج الجني ويفك التصفيح .. ولكن أقصى ما يحدث هو انتقال الجني من الرحم للظهر لبعض الوقت خداعا لهؤلاء السفهاء .. ولكن الحقيقة أن هذا لا يفك السحر ولا يخرج الجني من الفتاة فضلا عن أنه ذهاب جديد للساحرة وانسلاخ آخر من الدين.
- بعضهن تعالج بالحجامة والاغتسال بماء مرقي وسدر، والذي يحدث أن الجني يتعب لبعض الوقت مما قد يسمح بمرور ليلة الزفاف بسلام مؤقت، ولكن كذلك ليس هذا العلاج الجذري أبدا.
- لقد أجمع جمهور المسلمين على تحريم سحر التصفيح كما جاء تحريمه في الكتاب والسنة فيقول الله تبارك وتعالى: (ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به انفسهم لو كانوا يعلمون) في سورة البقرة
وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم:( اجتنبوا السبع الموبقات، قالوا يا رسول الله وما هي، قال: الشرك بالله، والسحر، وقتل النفس التي حرم الله الا بالحق، وأكل مال اليتيم، والتولي يوم الزحف، وقذف المحصنات الغافلات المؤمنات) أخرجه البخاري ومسلم.
- تشعر الفتاة غالبا ببعض الأعراض مثل آلام في الرأس والعينين وألم شديد في أسفل الظهر خاصة المصفحات بطريقة الدم، ووجع الجانبين وقوة اندفاع دم الحيض وعدم انتظام الدورة الشهرية، وسرعة الغضب، وحب الخلوة وظهور بقع في الفخذين تظهر أحيانا وتختفي أحيانا. وفي أحيان أخرى تشعر الفتاة وكأنها متزوجة فيأتيها الجان وكأنه زوجها ((((فيهيج الدم وكأنه يجامعها))). وهذا العارض الأخير يدل على أن جان التصفيح متمكن من الفتاة وقد تحول لفاحش أي لعاشق جنسيا لها وهو أخطر الأنواع.
- كما تختلف هذه الأعراض من فتاة لأخرى وقد تجتمع كلها أو يكون بعضها فقط... ومن أهم الأعراض أن يصرف عنها الخطاب.
- إذا حصل وطلبت الفتاة للخطبة والزواج فعند الخطبة إذا تمت يقوم جان التصفيح بمنع الفتاة من الزواج حسب عقد السحر المكلف به كما أنه يتحول لمس فاحش عاشق ويريد هو على زعمه أن يتزوج منها .. فإذا جاء خاطب ما لخطبة هذه الفتاة نجدها تريد الزواج ولكنها ترفض لأسباب واهية وغير مقبولة... أما إذا ذهب الخاطب نجدها قد ندمت وطلبت الزواج فهي في حيرة من أمرها، أو قد تحدث بعض المشاكل المفاجئة حتى لا يتم معه أمر الزواج.. وفي أحيان كثيرة يقوم الجني بتغيير وجه لفتاة فيجعلها قبيحة أمام الخاطب وأمام أهله أو يصيبها بصرع أو مرض يجعل الخطَّاب يفرون منها.
- ولو حصل الزواج فخلال الحياة الزوجية، يقوم الجني بنزع المحبة بين الزوجين مما يجعل الحياة بينهما جحيما لا تطاق. وقد تجد المرأة في بعض الحالات اذا انجبت تبغض وتكره أبناءها وتكثر من ضربهم مما يولد مشاكل الزوجية.
- يجدر التوضيح أن المس مرض يتوارث من الآباء للأبناء، خاصة الذرية الأولى، فتجد غالبا الابن الأول للمرأة المصفحة مصاب هو أيضا بمس وسريع الغضب وربما أصيب بالتوحد... كل ذلك لانتقال الجن إليه بسهولة عبر وصلة الدم حتى لو لم يصاب بأي سحر أو عين.
- قد يسوء الأمر حتى يقوم الزوج بتطليق زوجته لعدم وعيه وتقديره لما تمر به رغما عنها.
- من أضرار التصفيح أن الفتاة قد تصاب بالأمراض ومنها الصرع وبقية أعراض المس والسحر المعروفة ومنها أن تصاب بحالة نفسية خطيرة لكي تبقى عانسا بدون زوج. وقد تقوم بمحاولة الانتحار بعدة طرق وأحيانا تخرج من البيت وقد استحوذ عليها الشيطان. كما تشعر المرأة بتكاسل عن الصلاة وعن العبادات ولا تقوم إليها إلا بعد اصرار. وتشعر بألم في الرحم مثل وخز الإبر.
- وقد تتأخر المرأة في عملية الإنجاب أو إذا أنجبت عاماً قد تتأخر أحياناً لمدة ثلاث سنين وأحيانا لا تنجب أبداً، و إذا ذهبت للطبيب يقول كل شيء سليم أو يقول إن عدم الإنجاب بسبب إلتهاب في الرحم وفي الحقيقة إنما هو بسبب جني التصفيح الذي لا يترك البويضة تستقر في الرحم.
- وإذا أتى الرجل زوجته المصفحة تجده يندم على ذلك ولا يستمتع، لأن هذا الجني يؤثر حتى على الزوج خاصة إذا كان الزوج بعيداً عن طاعة الله، و أيضاً الرجل لا يستطيع أن يأتي زوجته ليلة الزفاف إلا إذا اغتسلت بماء وسدر، و أحياناً لا يقوم جان التصفيح بأي عمل بعد الزواج إلا بعد مرور سنتين أو ثلاث ثم يقوم بأعماله السالفة الذِّكر.
- ومن الأضرار أن العجوز الساحرة المصفحة تستحضر كم هائل من الشياطين من الشوارع ليشاركوا في عملية السحر وقد يؤذوا أي شخص بالمكان.
- ومن الأضرار أنه قد تعيش الفتاة حياة ماجنة منفلتة وتمارس الجنس مع الرجال لأنها تعتقد أنها تضمن عدم فض بكارتها والعياذ بالله.
- نصيحتنا لكل شاب ألا يتزوج فتاة مصفحة حتى تشفى تماماً لأن الزوجة يجب أن تكون ودود ولود والمصفحة ليست كذلك بسبب هذا السحر...
- ولو حصل الزواج فيجب على الزوج أن يصبر على زوجته إذا أغضبته لأن ذلك واقع من جان التصفيح، فإذا صبر الرجل على زوجته وهي تحاول إغضابه فإن الجان يضعف ضعفا شديدا.. كما يجب عليه أن يعينها على تطبيق البرنامج العلاجي.
- علاج سحر التصفيح
أول هام.. اعلمي أن التصفيح لا يعالج بعكس طريقة عمله .. فهذا علاج للسحر بسحر وهذا لا يجدي ..ناهيك عن إثم الوقوع في السحر... كما قلنا.
ثاني هام ..لا يكفي تعملي جلسة حجامة وتغتسلي بماء مرقي .. العلاج أعقد من ذلك لأن التصفيح سحر خبيث جدا وليس بالهين ...
- علاج التصفيح يكون باتباع برنامج علاجي متكامل من الرقية الشرعية فقط
- ونحن بالفعل ننشر بالصفحة برنامج مناسب فطبقنه معنا .. وسوف نتابعك الجادات منكن عبر الرسائل الخاصة ...
0 تعليقات على " إذا كنتي مصابة بسحر التصفيح (أي الثقاف أو ربط البنات) "