-->

السبت، 2 مايو 2020

 إبطال عمل العارض الخبيث بالرأس .. وإبطال تأثيره الخبيث بالأنف والعينين.
للعارض عمل خبيث بالرأس فهو يحاول الإنخراط والإندماج في المنظومة الفكرية للإنسان المصاب مسببًا وسوسة وتشتيت فكري، طمس للبصيرة عبر عقد العقد بالناصية .. مما يضعف تأثير رقية المصاب لنفسه.
كما أنه كثيرا ما يؤثر بالعصب البصري والعين .. أما الأنف فيتعرض يومياً لتسلط شيطاني فقد روى البخاري عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (إِذَا اسْتَيْقَظَ أَحَدُكُمْ مِنْ مَنَامِهِ فَتَوَضَّأَ ، فَلْيَسْتَنْثِرْ ثَلاَثًا ، فَإِنَّ الشَّيْطَانَ يَبِيتُ عَلَى خَيْشُومِهِ).
والآن مع التطبيق والخطوات هي كالتالي:
- تكرار سماع رقية الموجودة على الرابط أسفل 👇 .. تسمع بسماعات الأذن بتدبر.

- ضع يدك على رأسك ثم كرر الفاتحة وآية الكرسي و آيات الإنزال وضرب الحصون.. كل آية واحد وعشرين مرة على الأقل.. وتكون القراءة بنية أن ينزل الله سبحانه وتعالى بقوته الشيطان من رأسك ويبطل عمله فيه .. الآيات هي:
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم “وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً” [الإسراء:82]
“وَبِالْحَقّ أَنْزَلْنَاهُ وَبِالْحَقّ نَزَلَ وَمَآ أَرْسَلْنَاكَ إِلاّ مُبَشّراً وَنَذِيراً * وَقُرْآناً فَرَقْنَاهُ لِتَقْرَأَهُ عَلَى النّاسِ عَلَىَ مُكْثٍ وَنَزّلْنَاهُ تَنْزِيلاً” [الإسراء:105 – 106]
“ثُمَّ رَدَدْنَاهُ أَسْفَلَ سَافِلِينَ” [سورة التين 5]
“إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ” [سورة القدر 1]
“ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ” [سورة اﻷعراف 157]
“ هُوَ الَّذِي أَخْرَجَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِنْ دِيَارِهِمْ لأوَّلِ الْحَشْرِ مَا ظَنَنْتُمْ أَنْ يَخْرُجُوا وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنْ اللَّهِ فَأَتَاهُمْ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمْ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُمْ بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَاأُولِي الأَبْصَارِ(2)” الحشر
“ وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْرًا وَكَفَى اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ وَكَانَ اللَّهُ قَوِيًّا عَزِيزًا(25) وَأَنْزَلَ الَّذِينَ ظَاهَرُوهُمْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِنْ صَيَاصِيهِمْ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمْ الرُّعْبَ فَرِيقًا تَقْتُلُونَ وَتَأْسِرُونَ فَرِيقًا(26)” الأحزاب
- وأنت تكرر هذه الآيات بنية إنزال المس من الرأس لازم تنفث في ماء و زيت زيتون أو زيت الشعر وتدلك الرأس دلكا جيدا بشكل دائري ولعدة دقائق.. أو تحني الشعر أو تبلل فوطة بهذا الماء وتلف بها الشعر لعدة ساعات.
- تكرر هذا الدعاء "أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان يوسوس لي ليشغلني، أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان يوسوس لي ليحمقني، أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان يحسدني، أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان يسكن رحمي (للرجال يقول فرجي)، أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان يثير غرائزي، أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان يشاركني في نظري وتفكيري، أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان يعصبني، أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان يسحرني اللهم إني أجعلك في نحره وأعوذ بك من شره" لمدة ربع ساعة كلما شتت تفكيرك تستجمع تركيزك وهكذا ...
وأيضاً “ أعوذ بكلمات الله التامات من كل مس كذاب متمركز بالرأس والأعصاب”
- حجامة الكاهل وهو بين الكتفين من أعلى وحجامة الأخدعين وهما خلف الأذنين وحجامة الرأس من أعلى ومن الجانبين... الحجامة تكون بليل رمضان لأنها مفطرة.
بالنسبة للأنف:
- تغلي الماء المرقي وتضع فيه ورق نعناع وتستنشق بخاره بعمق، تحبسه بعض الوقت داخل الرئتين ثم تفرغه، وتكرر العملية لعدة دقائق... في ليل رمضان.
- قبل أذان الفجر تستنثر جيّداً وبعمق ويفضل بمحلول ملح معه خل ثم تستخدم السعوط، والسعوط كما ذكر ابن حجر في فتح الباري طريقته:
يستلقي الإنسان على ظهره ، ويجعل بين كتفيه مايرفعهما، وينحدر الرأس إلى أسفل، ثم يقطر في أنفه زيت زيتون (ويفضل جدا إضافة زيت الفيجل أي السيذاب) مع قسط هندي مطحون، ليتمكن من الوصول إلى الدماغ لاستخراج مافيه من داءٍ وأخلاطٍ وذلك بالعطـاس.
ثبت عن رسول الله ﷺ أنه قال للقيط بن صبرة "أسبغ الوضوء وخلل بين الأصابع وبالغ في الاستنشاق إلا أن تكون صائمًا" .. فالاستنثار بعمق سنة.
بالنسبة للعين:
- ترقي ماء أو ماء زمزم أو قطرة عين بسورة النور، وعندما تصل لقوله تعالى (اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاح .. الآية ) كرر هذه الآية سبعا ثم انفث من فمك على الماء عدة مرات وأكمل السورة ثم انفث ثانية ثم ضع سبع قطرات بكل عين وتكرر التقطير عدة مرات بليل رمضان.
هذه الطريقة ستسعدكم لأنها تسبب جلاء البصر وراحة للعين مع تكرارها.
استمروا والله معكم ..
0 تعليقات على " إبطال عمل العارض الخبيث بالرأس "