-->

السبت، 2 مايو 2020

تطهير البيت وتحصينه
والتطهير يختلف عن التحصين، فهو يعني إجلاء توابع الجن من المنزل أما التحصين فيعني منع دخولهم بعد إخراجهم.
وهذه عملية من أساسيات مدافعة ومحاربة كيد الشياطين .. غالبا تصبح رقيتك هباء منثورا ما لم تحصن المكان.. لأن العارض داخل الجسد كلما يضعف يغيثه أعوانه من الخارج .. وبالتالي لن يموت ولن يخرج .. ما لم تحصن المكان ضد اختراقهم ..
في حالة الإصابة بالمس فإن التحصين للمكان يعزل الجن المعتدي داخل الجسد عن كافة خطوط الإمداد المختلفة .. وتقطع الإتصال بينه وبين أقرانه والمعاونين من خارج الجسد .. وهذه الحركة تربك المس وتوتره .. فيشعر بالخوف .. والقلق .. وعلامة ذلك .. تظهر علي المريض من خوف واضطراب..
أنت تحارب مجموعة وليس فرد خاصة في حالة السحر .... فيلزم إذن قطع المدد والاتصال فيما بينهم.. حتى تسقط الضربات فوق رأس الجني الماس وحده بلا مغيث ولا نصير له من هؤلاء التوابع في الخارج .. التحصين مثلا يمنعهم من الإطعام المنامي والوسوسة والنزغ بين أهل البيت ..
إذن يجب أولا قبل رقية الجسد (تطهير) ثم (تحصين) المنزل يوميا طوال فترة العلاج بالرقية..
من علامات اختراق الشياطين للمكان .. الضيق والنفور كلما دخلت المكان ..الرائحة الخبيثة أحيانا .. احتراق المصابيح والأجهزة الكهربائية أحيانا .. الشياطين تحب الظلام .. رؤية خيالات بالبيت .. العصبية والشجار بين أهل البيت بدون سبب مقنع ..كثرة الحشرات بدون سبب ..فوضى بالبيت مهما تم ترتيبه
* طريقة تطهير وتحصين المكان
- يلزم إزالة الصور والتماثيل والدباديب والصلبان والكلاب. ممنوع أفلام وأغاني وألفاظ وشتائم بالبيت.
- احضر ماء كثير وأضف له ملح وماء ورد ثم ترقيه بالفاتحة وآية الكرسي والكافرون والإخلاص والمعوذات ...
آيات "وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98)" ..
و
"إِنَّمَا یُرِیدُ ٱللَّهُ لِیُذۡهِبَ عَنكُمُ ٱلرِّجۡسَ أَهۡلَ ٱلۡبَیۡتِ وَیُطَهِّرَكُمۡ تَطۡهِیرࣰا" [سورة الأحزاب 33]
كلهن مكررات سبعا مع النفث في الماء ..
- اقرأ وكرر هذا الدعاء ثلاثا مع النفث : (بسم الله، أمسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع، وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام، وبسلطان الله المنيع نحتجب، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الأبالسة، ومن شر شياطين الإنس والجن، ومن كل معلن أو مسر، ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار، ويكمن بالليل ويخرج بالنهار، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر إبليس وجنوده، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم، أعوذ بالله بما استعاذ به موسى وعيسى وإبراهيم الذي وفّى، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر إبليس وجنوده، ومن شر ما يبغي)
- أصبح الآن الماء جاهزا .. ولكن قبل الرش عليك بالتحريج لكي تبرئ ذمتك، والتحريج هو أن تقول في كل غرفة "أحرج عليكم ألا تبدوا لنا ولا تؤذونا وإلا نحن في حل منكم" .. ثلاث مرات وبصوت مسموع .. بعض الناس يرش دون تحريج فيحرق الجن حتى أن بعضهم يشم رائحة دخان مكان الرش ..مما يزيد من شراسة الجن ورغبتهم في الانتقام..
- تفتح النوافذ وتهوي المنزل ثم ترش بالبخاخ كل شيء؛ تبدأ بعتبة دخول البيت ..تغمرها عدة مرات وتغسلها.. ثم ترش الأركان بالأرضية وأركان زوايا السقف وتحت الحوائط، لكل غرفة على حدة..الأثاث والمطبخ .. رش الوجه الخارجي من الأبواب والنوافذ ..هذا يمنع اقتراب الشياطين... ويفضل لو عندك استطاعة أن ترش السطح والحديقة إن وجدت .. وكل ما استطعت حتى الحمام.. لو تشعر به شيء أو ترى بالأحلام أن به جن فعليك أن تستعيذ وتدخل ترش أركان الحمام .. لو نفسك تتحرج فلا مشكلة .. وإذا صعب عليك البيت فحصن غرفتك فقط في حالة الاضطرار على الأقل.
- رش كافة الملابس أو اغسلها بالماء المرقي.
- لا بأس أن تنفث كذلك على بخور طيب ترقيه وتبخر به .. لكن أكثر الناس يعتقد في خواص البخور وينسى أن الله هو الحافظ .. شيخ الإسلام ابن تيمية يقول "الالتفات إلى الأسباب قدح في التوحيد " يعني أن الاعتماد على الأسباب، والاعتقاد بأنها مؤثرة بدون تقدير الله تعالى ومشيئته يقدح في التوحيد ..
- عند العثور على أي سحر أو أشياء مريبة فتمسك بقماش ثم تنقع يوم كامل بالماء المرقي ثم تتلف وتحل منها العقد ثم ترمى بالقمامة.
يستمر التطهير ثلاثة أيام متتالية...
0 تعليقات على " تطهير البيت وتحصينه "