-->

الجمعة، 1 مايو 2020

فقرة علاجية للنساء فقط وتستهدف تطهير الرحم من الأسحار
بالنسبة للنساء فالرحم منطقة مركزية روحيا وعبرها يمكن التأثير بالجسم كله، بل والأجنة فيه ...فلا يفوّته المس الخبيث، فيعقد فيه العقد ويضع فيه الأسحار أو يسكن ويتمركز فيه، وينشط وقت الحيض لأنه يستمد الخبث من هذا الدم الفاسد، خاصة المس الفاحش أو ما يسمى العاشق، أو خادم سحر التصفيح أو غيره، ومن علامات ذلك:
- مشاكل الدورة الشهرية سواء نزيف أو توقف
عن حَمنةَ بنتِ جحشٍ قالت : كنتُ أُستَحاضُ حَيضةً كثيرةً شديدةً ، فأتيت النَّبيَّ - صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ - أستفتيهِ ، فقالَ : إنَّما هيَ رَكْضةٌ من الشَّيطانِ.
- تكيس المبايض والشعر الزائد بكامل الجسم.
- نفور الخطاب للعزباء ومشاكل الجماع للمتزوجة.
- ألم والتهابات ونبض ووخز وأورام في الرحم مع الرقية.
- العقم أو إسقاط الأجنة.
والخطوات كالتالي:
- وضع اليد تحت السرة مع تكرار السور والآيات التالية بصوت مسموع بنية الشفاء من أي عمل خبيث للمس بالرحم.. مع النفث قويا في ماء وزيت زيتون معه مسك أسود أصلي سائل.
- سور الفاتحة وآية الكرسي مكررات سبعا.
- هذه الآيات كل واحدة سبعا على الأقل ويفضل 21 مرة.
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
{ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (82) } ( سورة يونس )
(وَقَدِمْنَا إِلَىٰ مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُورًا) [سورة الفرقان 23]
(وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ)
[سورة اﻷعراف 157] .. هذه الآية يفضل أن تكرر سبعين مرة.
(اللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَحْمِلُ كُلُّ أُنْثَىٰ وَمَا تَغِيضُ الْأَرْحَامُ وَمَا تَزْدَادُ ۖ وَكُلُّ شَيْءٍ عِنْدَهُ بِمِقْدَارٍ ) [سورة الرعد 8 - 10]
(إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ) [سورة لقمان 34]
(فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِنْ تَوَلَّيْتُمْ أَنْ تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ وَتُقَطِّعُوا أَرْحَامَكُمْ * أُولَٰئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فَأَصَمَّهُمْ وَأَعْمَىٰ أَبْصَارَهُمْ)
[سورة محمد 22 - 23]
(قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ * وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَىٰ يَوْمِ الدِّينِ) [سورة الحجر 34 - 35]
(إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ) [سورة النور 19]
(وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِمْ مِنْ قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُرِيبٍ) [سورة سبأ 54]
(وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي) [سورة طه 27]
- أصبح الآن الماء والزيت مرقيا، فخذي بكف اليد اليمنى من الزيت مع المسك واشرعي في التدليك تحت السرة وعلى المبايض يمين ويسار ويكون تدليك بشكل دائري قوي بطيء عكس عقارب الساعة ومكرر ... مع ترديد دعاء "اللهم أبطل عمل الشيطان في رحمي" ودعاء "بسمك اللهم العظيم تحل كل عقدة وتخرج من الرحم" ربع ساعة كاملة على الأقل ..
- بعد انتهاء الخمسة عشر دقيقة تحركي كف يدك بالدلك من أعلى لأسفل كأنك تدفعي شيء ما بالداخل إلى النزول لعدة دقائق أيضاً مع ترديد الأدعية نفسها.
- خذي لتر من الماء ثم ضعي الماء على الغلاية واغليه وضيفي له مسك أو ماء الورد أو الزهر أو ورق نعناع أو فيجل أو حلتيت أو حبة البركة أو قسط هندي.
- ارتدي جلباب فقط دون ملابس داخلية وضعي الماء على الأرض ...ثم قفي فوقه بحيث يتصاعد البخار ويصل للرحم .. واصلي مدة عشر دقائق كاملة ... وسخني الماء كلما ضعف تصاعد البخار... الأفضل وضع الماء في جهاز التبخير إن وجد ( Humidifier ) ... ويفضل كذلك الاستنشاق من بخار الماء المرقي بعمق وحبس النفس لبعض الوقت... ويفضل بعد ذلك تبخير القسط وحبة البركة بدون ماء وبنفس الطريقة.
- بعد ذلك قومي بغسل الفرج بالماء المذكور ثم اشرعي في دهان الفرج بزيت الزيتون المرقي معه المسك الأسود باليد اليسرى... وللمتزوجة يوضع المسك في قطن داخل الرحم.
- يوضع المسك والزيت مع قطعة صغيرة من الحلتيت الطازج على فوطة صحية ترتديها طوال فترة النوم ... وهذه الطريقة تنفع وتطبق يوميا في حالة وقوع التحرش الجنسي من قبل الخبيث.
- إذا كنتي تحسني عمل الحجامة لنفسك فقومي بحجم 5 كؤوس. واحد تحت السرة واثنان على المبايض وواحد أعلى كل فخذ من جهة الأمام قرب الرحم... وحجامة هذه المناطق نافعة جدا لاسيما لو كررت شهريا.
بالمرات السابقة عندما نشرنا تمرين مشابه كانت النتائج ممتازة فبعض الحالات حصل معها صراخ للخبيث ونزل منها أسحار الرحم .. وعند خروج المس تماما تعود الأمور طبيعية ويختفي تكيس المبايض بشكل يستغرب منه الأطباء، وهذا قابلناه مع الحالات.
يطبق وقت الطهارة فقط
0 تعليقات على " فقرة علاجية للنساء فقط وتستهدف تطهير الرحم من الأسحار "