-->

الأربعاء، 29 أبريل 2020



🔸 البرنامج العلاجي

طريقة الحناء ... وهي من أقوى طرق العلاج باعتراف المردة وعتاة الشياطين ... والحق ما شهدت به الأعداء.

بعض الحالات عند تطبيقها حصلت معها ردود فعل كبيرة ... فالطريقة تهلك أي جني داخل الجسد، خاصة خدام السحر ..  والعارض العاشق الفاحش مثل خادم سحر التصفيح، وقد تخلصك من هذا الجني نهائيا، وقد تخلصت فعلا كثير من المصابات منه بالفعل بهذه الطريقة.. كفقرة أساسية من برنامج العلاج.

كما قلنا طريقة المغطس المثلج تطبق وقت الطهارة أما هذه الوصفة فالأفضل أن تطبق طوال أيام الحيض...فهذا وقت نشاط الفاحش الخبيث.

الطريقة:

تأخذي حفنتين من ((الحناء الأخضر المطحون)) ثم تعجنيه ((بماء الورد المرقي)) مع كأس متوسط من ((الخل مثل خل التفاح)) ... قطرات مسك أسود وأخيرا قطرة فقط من زيت الزيتون أو زيت الحنا.

ثم تدهني بها جسدك (كاملا) خاصة منطقة الحوض ..عدا الرأس والشعر .. فتوضع على الرأس فوطة مبللة بالماء المرقي البارد.

تطبق الوصفة قبل النوم، ترتدي ملابس قديمة ثم تبقى الحناء على الجسم حتى الصباح .. أو على الأقل خمسة ساعات.

أثناء وضع الحنة تقرأي من يناسبك من سور وآيات.. وللتسهيل يمكن تكرار آية الكرسي والمعوذات والفاتحة مكررات ساعة كاملة بنية الرقية.

في الصباح تغتسلي..

وكخطوة إضافية، يمكن في الحمام عمل دش مهبلي بمغلي  الحلتيت وهذا عبارة عن قطعة صغيرة جدا من ((حلتيت)) طازج يذاب مع الماء الدافئ..

وسوف ترى عويل الجني وصراخه ...

الخلطة هذه لا تكون سائلة ولا صلبة... بل معتدلة القوام لكي تلتصق بالبشرة

وقد لا ترين التأثير من أول يوم، مهم أن ننصحك بالتكرار خمس ليال متتالية .. خاصة أيام الحيض .. لضعف التحصين في ذلك الوقت ..ونشاط العارض فيه... كرري التطبيق حتى تشعري بجدواه.. ربما بعد ثلاث أو أربع أيام وربما من أول يوم.

بعض الأحيان الخلطة تخلي لون الجلد أصفر بعض الشيء .. لكن ممكن إزالة اللون من على الأجزاء الظاهرة من الجلد بالليمون والماء الدافئ ...

استعملي الحنة الطبيعية .. المرحية المطحونة أفضل..  وليس أكياس الحنة الصناعية ...هذه خطرة.

لو تحول لون البول للأحمر الداكن أو الأخضر فتوقفي عن الحنة لأن هذا معناه هناك امتصاص قوي للحنا بالجلد...  أو عندك حساسية في الدم من الحنة فتسبب تكسر لكرات الدم .. لكن هذا نادرا ما يحدث ..

بماذا ترقي ماء الورد؟

بشكل أساسي لازم الفاتحة وآية الكرسي والمعوذات والإخلاص مكررات كلهن سبعا مع النفث.. وزيدي من الآيات ما يناسب حالتك مثل آيات الأرحام وذم الفاحشة والحرق.. وخلاف ذلك .. سواء سحر أو عشق أو حسد لكل إصابة آيات تنفعها ...

الطريقة تنفع كذلك للرجال لمن أراد تطبيقها .. لا مانع

ما السر في هذه الخلطة؟

السر هو أن الحنة والخل مواد تسحب الحرارة والسموم من جسم الإنسان لاسيما المرقي منها والجن أصله من نار فهي تقرضه قرضا وتسحب النارية من شعيرات الدم.

الحنا نبتة مباركة فعن سلمى أم رافع أن رسول الله صلى الله عليه وسلم: «ما شكا إليه أحد وجعاً في رأسه إلا قال احتجم، ولا شكا إليه وجعاً في رجليه إلا قال اختضبهما» (أي بالحناء) رواه البخاري في تاريخه.

0 تعليقات على " طريقة الحناء "